إصابة ميسي تبعده عن الملاعب لشهر كامل وتُغيبه لأول مرة عن الكلاسيكو أمام الريال

زنقة 20. الرباط

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع ، بعد تعرضه لكسر في ذراعه ، مساء أمس السبت خلال المباراة التي جمعت فريقه مع إشبيلية لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاسبانية لكرة القدم .

وسيغيب اللاعب ميسي بالتالي عن مواجهة فريق انتر ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، وعن المباراة ضد فريق ريال مدريد يوم الأحد في الدوري الإسباني ،وعن مباراة العودة ضد فريق إنتر في 6 نونبر، وعن مواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني قبلها بثلاثة أيام.

وقالت إدارة برشلونة في بيان ” أكدت الفحوصات التي أجريت لليو ميسي إصابته بكسر في عظمة الساعد في ذراعه اليمنى، وسيغيب نحو ثلاثة أسابيع “.

وقد خرج ميسي قائد فريق برشلونة مصابا في الدقيقة 26 من الشوط الأول أثناء مواجهة إشبيلية، بعد سقوطه على ذراعه إثر احتكاكه مع لاعب منافس.وقد تمكن قبل اصابته، من صناعة هدف لزميله البرازيلي فيليب كوتينيو افتتح بها التسجيل في الدقيقة الثانية ،ثم سجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 12، في هذه المباراة التي انتهت ب4-2 لصالح برشلونة تصدر بها الترتيب .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد