أمن وجدة يوقف 250  شخصا في يوم واحد ويحجز كميات كبيرة من “القرقوبي” و المخدرات

زنقة20- كمال لمريني

تمكنت مختلف مصالح ولاية أمن وجدة، خلال أول أمس الخميس، من توقيف 250 شخصا يشتبه تورطهم في ارتكاب جنايات وجنح مختلفة، من بينهم 220 شخصا جرى ضبطهم متلبسين باقتراف أفعال إجرامية.

وذكرت مصادر أمنية لموقع rue20.com، أن من بين الموقوفين 30 شخصا، كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث للاشتباه بتورطهم في قضايا مختلفة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضايا، أسفرت عن حجز 21 قرصا طبيا مخدرا، وثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، و1351 قنينة خمر معدة للبيع بدون رخصة، و490 أنبوبا من لصاق السيليسيون، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ،  و10  هواتف نقالة، وثمانية مركبات متحصلة أو استعملت في تسهيل ارتكاب جرائم  علاوة  642 وحدة من الحقن والأدوية المهربة.

وأسفر تدخل شرطة المرور، عن ضبط 288 مخالفة لأحكام مدونة السير، في حين عملت على إيداع 23 مركبة بالمحجر البلدي لمخالفتها المقتضيات القانونية ذات الصلة.

وتندرج هذه الحصيلة في سياق العمليات الأمنية المتواصلة والمكثفة التي تباشرها مصالح ولاية أمن وجدة من أجل مكافحة مختلف الظواهر الإجرامية خاصة تلك المقرونة بالعنف.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد