هاواحد الانتهازي…برلماني هاجم الصحافيين بعد خطاب المٓلك ‘أنتوما كاتفلاو علينا بالتعليقات الساخرة’

0

زنقة 20. الرباط

مشهدٌ مضحك ذلك الذي وجد زملاء صحافيون أمس الجمعة أنفسهم فيه، بعدما عمد أحد أقدم البرلمانيين بالمملكة على مهاجمتهم حينما كانوا بصدد أخذ تصريحات حول خطاب المٓلك بقبة البرلمان الذي قصف فيه ‘الانتهازيين’.

و عمد البرلماني ‘محمد الزموري’ الى مهاجمة صحافيين بمنبر الكتروني وطني، ومنعهم من إستيقاء تصريحات البرلمانيين ببوابة البرلمان الخلفية، ليتهجم عليهم بوقاحة.

البرلماني عن مدينة طنجة والذي عمّر لأزيد من 15 عاماً بالبرلمان، بحكم قوته المالية الضاربة بالشمال، هاحم الصحافيين بالقول : “انتوما كاتفلاو على البرلمانيين وضحكوا عليهم”.

و استغرب الصحافيون لمثل هذا التصرف من هذا البرلماني الذي يدعي الجبروت بالشمال ويهاب منه والي الجهة بحكم استحواذه على أراضي شاسعة بطرق مشبوهة خلال فترات سابقة، و زرع مشاريع سكنية بجميع جهات مدينة طنجة تفتقر لأبسط شروط السلامة و الجودة بأسعار خيالية تساهم الدولة فيها مالياً (السكن الاقتصادي).

وتعدى البرلماني عن حزب ‘الحصان’ حدوده حينما اعتدى على صحافي يحمل كاميرا كان بصدد أخذ تصريح حول خطاب المٓلك الذي قصف فيه أمثال هذا البرلماني ووصفهم بالانتهازيين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد