الوزير يتيم طلق مراتو الأولى وأعلن خطوبته من شابة ‘حداثية’ ومشا لباريس يعيش الحياة

زنقة 20. الرباط

أكد ‘حسن بداني’ العضو بحزب ‘العدالة والتنمية’ أن الشابة التي ظهرت بباريس بمعيّة وزير التشغيل ‘محمد يتيم’ هي زوجته التي قام بخطبتها بعدما باشر اجراءات الطلاق من زوجته الأولى.

و كتب ‘حسن بداني’ العضو بحزب ‘العدالة والتنمية’ عن اقليم كلميم في تدوينة على حسابه بالفيسبوك  مايلي :

علمت من مصادر خاصة ان السيد يتيم كان قد تقدم بصفة رسمية بخطبة السيدة التي تظهر معه في الشارع العام كما تم نشر ذلك في بعض الصحف والمواقع الالكترونية وعلمت ايضا انه نتيجة لمشاكل في حياته الزوجية السابقة فان الطرفين قد باشرا مسطرة الطلاق حتى يتمكن من ترسيم الخطبة بطريقة قانونية وحسب مصادر مقربة فان الخطبة المشار اليها تمت بحضور بعض مناضلي حزبه ونقابته وعدد من أفراد واصدقاء عائلة السيدة المعنية.

جدير بالذكر، أن الوزير محمد يتيم كان قد نفا بشكل قاطع نيته الزواج من مُدلكة رجليه، في توضيح توصل موقع Rue20.com بنسخة منه، حينما نشرنا خبر قرب الزواج بها، معلناً عن معارضته لتعدد الزوجات.

وقال ‘يتيم’ على متن توضيحه، حول سؤال التعدد أنه لايزال رافضاً لتعدد الزوجات مضيفاً : أنا اليوم على نفس الموقف وأكثر اقتناعا به من قبل وانه لن يلجأ للتعدد  مهما كانت الظروف كما سبق لي أن عبرت عن موقفي الرافض لمسألة التعدد سبق أن أدليت بها في برامج إذاعية سابقة’.

ورفض محمد يتيم على متن توضيحه، التعليق على ما تم ترويجه من عزمه التعدد بالزواح من زوجة ثانية ، مؤكدا انه الان منشغل بالقيام بمهمة حكومية خارج المغرب ومركز عليها.

وقال محمد يتيم ان الزواج من زوجة ثانية له مسطرة يتعين على الراغب فيه ان يتبعها ولا شيء من ذلك قد وقع ،  وانه لو ان شيئا من ذلك لو كان قد وقع او كان سيقع فانه سيتحمل كامل مسؤوليته في تأكيده والإعلان عنه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد