تفكيك شبكة دولية مختصة في الإتجار بالمخدرات

0

زنقة 20 . الرباط

تمكنت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بتنسيق مع نظيرتها الإسبانية، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات وحجز 1500 كلغ من المخدرات ، وذلك يوم فاتح أبريل الجاري.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أمس الخميس، أنه في “إطار التعاون الامني المغربي الإسباني تمكنت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بتنسيق مع نظيرتها الإسبانية من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات وذلك يوم فاتح أبريل الجاري”.
وأوضح البلاغ أن هذه العملية المشتركة أسفرت عن حجز 1500 كلغ من مخدر الحشيش وتوقيف شخصين من عناصر هذه الشبكة التي تنشط بين المغرب وإسبانيا.
وأشار البلاغ إلى أن “عمليات التوقيف والحجز التي باشرتها الشرطة الإسبانية بمالقة، جاءت في سياق تحقيقات مشتركة مع مصالح الامن الوطني انطلقت في 25 مارس 2015 وتكللت بتنظيم عملية تسليم مراقب استهدفت الشبكة المذكورة”.
وخلص البلاغ إلى التاكيد على أن المصالح الامنية بكلا البلدين “تواصل تحرياتها من أجل تحديد الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الاجرامية فضلا عن توقيف باقي المشتبه فيهم المفترضين سواء داخل المغرب او على التراب الاسباني”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد