عيوش يعلن الهدنة مع العثماني عبر Rue20.Com و يرفض التصعيد !

زنقة 20 | الرباط

قال نور الدين عيوش عضو المجلس الأعلى للتعليم و رجل الإشهار المثير للجدل، في تصريح لـRue20.Com أنه لن يرد على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الذي شن عليه هجوماً عنيفاً أمس السبت، حيث وصف تصريحه الذي قال فيه : إن “القافلة تسير والكلاب تنبح” ردا على رافضي إدراج الدارجة في مناهج التدريس بـ”الداعشية السياسية”.

و أضاف “عيوش” في تصريح للصحيفة اليوم الأحد أنه سيركن إلى السلم و الهدوء و لن يرد بشيء مسيء على رئيس الحكومة مؤكداً أنه يحترمه و يحترم أصدقاءً مشتركين.

و نفا “عيوش” أن يكون اختياره الصمت و الهدوء في رده على العثماني تراجعاً عن دفاعه على إدراج العامية المغربية في المقررات الدراسية مشيراً إلى أنه فضل الصمت و عدم الرد على رئيس الحكومة.

يشار إلى أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني هاجم بشدة عيوش أمس السبت ، في افتتاح الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية ، حيث قال أن شخصا “ليس مسؤولا وليس برلمانيا و لا منتخبا، قال لنا (القافلة تسير والكلاب تنبح)”، مؤكدا أن حزبه يرى أن هذه “الداعشية السياسية ينبغي أن نقول لها قافلة الإصلاح ستسير إلى النهاية”.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    لغة الوزير لغة بسيطة ولغة الفرجة والسماوى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد