جواد الزيات رئيسا جديداً للرجاء و حسبان يطعن في قانونية الجمع الإستثنائي !

زنقة 20 | متابعة

انتخب مساء أمس الخميس جواد الزيات، رئيساً جديداً لفريق الرجاء الرياضي، و ذلك في مؤتمر استثنائي مشحون انعقد بأحد فنادق الدار البيضاء.

و نافس الزيات المدير العام لشركة “بريستيجيا” للعقارات منافس وحيد وهو “علي حمدي” و ذلك بعد انسحاب محمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير الفريق ، من سباق الرئاسة لدواع صحية.

في ذات السياق وجه رئيس الرجاء الرياضي السابق، سعيد حسبان، رسالة إلى اللجنة المؤقتة يوماً قبل انتخاب “الزيات”، يطعن خلالها في مشروعية عقد الجمع العام .

حسبان أوضح في رسالته أن الجمع يعد لاغيا حتى قبل انعقاده، مبررا ذلك بأن اللجنة المؤقتة كانت مطالبة خلال دعوتها للمنخرطين لوضع ترشيحاتها للرئاسة بأن تمنحهم مهلة 20 يوما، كما يقتضي ذلك القانون الأساسي للفريق، مضيفا أن اللجنة المؤقتة تجاوزت الأدوار المخولة لها من خلال تطرقها لجدول أعمال الجمع العام.

وأشار حسبان في ذات الرسالة، التي وجهها بصفته “رئيسا للمجلس الإداري”، إلى أن اللجنة المؤقتة الساهرة على تسيير شؤون الفريق حاليا ليس لها الحق في استلام لوائح الترشيحات معتبرا إياها طرفا في المعادلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد