قطر تتوصل بـ140 ألف طلب للتطوع لتنظيم مونديال 2022 على رأسهم المصريين

زنقة 20. الرباط

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والارث القطرية (اللجنة المنظمة لمونديال 2022)، اليوم الأحد، عن تسجيل أكثر من 140 ألف متطوع، خلال الأسبوع الأول من فتحها باب المشاركة أمام الراغبين في التطوع للإسهام في جهود التحضير لهذا الحدث الرياضي العالمي.

وأوضحت اللجنة، في بيان لها، أن المسجلين يمثلون أكثر من 160 جنسية، منهم متطوعون من 22 دولة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من بينها البلد المضيف، مشيرة الى أن أعمارهم تتراوح ما بين 18 و25 عاما.

وأكد المصدر ذاته أن أبواب التسجيل ما تزال مفتوحة أمام كافة الراغبين في الإسهام في جهود تنظيم هذه البطولة، مشيرا الى أن المتطوعين سيحصلون على “فرص لتطوير مهاراتهم وإثراء معارفهم في مجالات عديدة كتنظيم وإدارة الفعاليات، والضيافة، والتسويق، والاتصال، وإدارة الجماهير، والتواصل المجتمعي، والأمن، والخدمات الطبية، والإقامة، والمواصلات، وغيرها منذ تطوعهم وحتى انطلاق صافرة البطولة”.

يذكر أن اللجنة العليا أعلنت يوم الأحد الماضي عن فتح أبواب التسجيل أمام كافة المهتمين بالتطوع من سن 16 عاما فما فوق، للإسهام في جهود التحضير لاستضافة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد