محتال برازيلي محترف يُزَوِّر توقيع الملك محمد السادس للمبيت في فندق المامونية الشهير بمراكش !

زنقة 20 | متابعة

فتحت “رسالة ملكية” توصل بها فندق المامونية الشهير بمراكش “توصي خيرا” بضيف برازيلي ومرافقيه حلوا بالفندق المذكور، وتدعو إدارة الفندق إلى معاملتهم معاملة، الشخصيات الاستثنائية، أبواب المساءلة القضائية على مصراعيه في وجه هذا القادم من البرازيل.

وبدأت الحكاية عندما عجز سائح برازيلي ومرافقوه عن أداء ما بذمتهم لفندق المامونية، فقام بتزوير توصية ملكية وأدلى بها للفندق، من أجل التخلص من الفاتورة التي ناهزت 20 مليون سنتيم تورد “الأحداث المغربية”.

المحتال البرازيلي قام ليلة الخميس الماضي 22 – 23 غشت، بالبحث عن التوقيع والخلفية الخاصين بالقصر الملكي وشعار المملكة المغربية عبر شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى البحث عن توقيع الملك محمد السادس نفسه، ثم قام بإرسال كل هذا إلى عدد من أصدقائه الذين يعملون كـ”مصممين غرافيكيين” في مدينة “ساو باولو” البرازيلية، وذلك بهدف العمل على وثيقة مزورة التفاصيل وبدقة عالية، وجعلها تبدو وكأنه تم إرسالها من القصر الملكي المغربي، وعلى وجه التحديد أن تكون موقعة باسم الملك محمد السادس، والأميرة للا سلمى، وقاموا بإرسالها إلى إدارة فندق “المامونية” من أجل تقديم خدمات ومعاملات خاصة بهذا المحتال ومن معه من مرافقين.

ولم يفرح هذا المحتال الحامل للجنسيتين البرتغالية والبرازيلية طويلاً بفعلته هذه، حيث تم اكتشاف جريمته في اليوم التالي الموافق الجمعة ، وقامت الأجهزة الأمنية المغربية، بإلقاء القبض عليه هو ومن معه، بعدما تم التأكد والتدقيق من الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد