دكاترة وزارة التربية الوطنية يعلنون عزمهم التصعيد

زنقة20ا علي التومي

اكد دكاترة ما قبل 2012 المنتمون لوزارة التربية الوطنية عن تشبثهم بتسوية وضعية جميع دكاترة ضحايا اتفاق 2010 غير المستفيدين من دفعتي 2010 و2012.

وطالبت المجموعة الوطنية للدكاترة، بضرورة احتساب الأقدمية العامة عند تغيير الإطار إلى أستاذ باحث منذ يناير 2024، وذلك لجبر الضرر الذي لحق هذه الفئة من موظفي الوزارة لما يزيد عن 14 سنة، والإسراع بإخراج مذكرة تنظيمية لتغيير الإطار إلى أستاذ باحث وإعطاء الأولوية لأقدمية شهادة الدكتوراه في توظيفات الدفعة الأولى.

ودعت التنسيقية الوطنية لدكاترة في ما قبل 2012 المنتمين لوزارة التربية الوطنية “جميع دكاترة وزارة التربية الوطنية إلى الاستعداد للخطوات النضالية التصعيدية”، منبهة الوزارة إلى أن “إحداث إطار أستاذ باحث جاء من أجل تسوية وضعية الدكتور داخل وزارة التربية الوطنية، وليس توظيفا جديدا”.

وكانا التنسيقية التنسيقية الوطنية لدكاترة في ما قبل 2012 المنتمين لوزارة التربية الوطنية قد اجتمعت مؤخرا وفتحت نقاشا موسعا حول وضعيتهم الإدارية وآخر مستجدات ملف دكاترة وزارة التربية الوطنية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد