“البام” يهدد بمقاطعة الإنتخابات وفضح لوبيات الفساد الإنتخابي بجهة فاس مكناس

0

زنقة 20 . الرباط

هدد حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، بمقاطعة الإستحقاقات الإنتخابية الجماعية والجهوية.

التهديد الذي جاء على لسان المصطفى المريزق، الأمين الجهوي لـ”البام” بجهة فاس مكناس، مرده إنعدام أدنى مؤشر على نية تبني إختيار نهج التغيير، والإمعان في إغتيال مدينة مكناس من خلال سلك طريق التغيير الغير ممكن وإستعمال أساليب الترهيب والتهديد في حق المواطنين لحثهم على الإصطفاف وراء لوبيات الفساد الإنتخابي.

المصطفى المريزق، وهو الذي تمت تزكيته من طرف رفيقه إلياس العماري، لخوض معركة الظفر برئاسة جهة فاس مكناس، كشف توظيف بعض المنتخبين والفاعلين السياسيين بالجهة، لمناصبهم في إستمالة الناخبين وإستقطاب المرشحين، وإستغلال المشرفين على التسيير الجماعي للمال العام وتوظيفه في حملات إنتخابية قبل الأوان.

كما أفصح ذات القيادي السياسي المثير للجدل، إستغلال كبار منتخبي الجهة لوسائل الدولة في توزيع بعض المنافع على المواطنين، وتوزيع المال بإسم الخير والإحسان.

ووجه المصطفى المريزق، الأمين الجهوي لـ”البام” بجهة فاس مكناس، نداء لساكنة العاصمة الإسماعيلية قائلا: “يا سكان مكناس اتحدوا ضد الفساد والمفسدين، إذل كانت معركة الفساد أكبر من معركة الديمقراطية فسنعلن مقاطعتنا للإنتخاباا في الوقت المناسب”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد