الملك يترأس غدا بالرباط احتفالات عيد العرش ويلقي خطابا بالمناسبة

زنقة 20 . ماب

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، نصره الله، سيترأس زوال يوم غد الخميس حفل استقبال بالقصر الملكي بمدينة الرباط، وذلك بمناسبة حلول الذكرى السادسة عشرة لتربعه على عرش أسلافه المنعمين.

وأضافت الوزارة في بلاغ لها أن خطاب العرش السامي سيبث، بهذه المناسبة السعيدة، على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال من نفس اليوم.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة : ” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بمناسبة حلول الذكرى السادسة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده ، على عرش أسلافه المنعمين، سيترأس جلالته، حفظه الله، زوال يوم غد الخميس 13 شوال 1436 ه الموافق 30 يوليوز 2015 م ، حفل استقبال بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط. وبهذه المناسبة السعيدة سيبث خطاب العرش السامي على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال.

وفي مساء نفس اليوم، ستترأس صاحبات السمو الملكي الأميرات الجليلات مأدبة العشاء التي سيقيمها صاحب الجلالة أعزه الله بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط، تكريما للسيدات المدعوات.

وفي الساعة الثانية عشرة والنصف من زوال يوم الجمعة 14 شوال 1436 ه الموافق 31 يوليوز 2015 م، سيترأس صاحب الجلالة القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة الرباط حفل أداء القسم الذي سيؤديه أمام جلالته الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية.

وعلى إثر ذلك سيتلقى جلالة الملك أعزه الله تهاني القوات المسلحة الملكية بنادي الضباط بمدينة الرباط، ويستقبل جلالته الضباط المتفوقين المتخرجين الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، حيث ستقام مأدبة غداء بهذه المناسبة المجيدة.

كما سيترأس أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله صلاة الجمعة بمسجد للا أسماء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد