اللاعب ‘البَهجة’ يشكو الاقصاء بعد سحب والي مراكش مشروعاً رياضياً منه

زنقة 20 | محمد المفرك

استنكر لاعب الكوكب المراكشي والمنتخب الوطني المغربي سابقاً أحمد البهجة ما يواجهه من اقصاء واحباط متعمد له و للمراكشيين من طرف ولاية جهة مراكش.

و قال “البهجة” في تصريح لـRue20.Com أنه كلما أراد إقامة مشروع ما الا و وجد عدة عراقيل من طرف الولاية الوصية والدليل على ذلك حسب قوله هو عرقلة حصوله على مشروع في عهد الوالي السابق يهم إنشاء ملاعب للقرب و مدرسة لكرة القدم.

و أوضح أن عدة مستثمرين لاعلاقة لهم بلعبة كرة القدم لا من قريب ولا بعيد أصبحوا جزءا من اغنياء مراكش من خلال تمكينهم من أراضي الدولة لإقامة مشاريع رياضية.

و أشار إلى أن المشروع الذي كان يعتزم إنسائه كان بصمة امل للعديد من ساكنة منطقة سيدي يوسف بن علي ومراكش لاستقطاب المهارات الكروية من الفئات الصغرى والكبرى وابعادها عن طريق الادمان و الانحراف وتنمية كرة القدم داخل الفئات الفقيرة والشعبية.

و قال “البهجة” أن والي جهة مراكش آسفي بالنيابة “محمد صبري” قرر سحب الترخيص منه مما خلف حسرة كبيرة في صفوف اللاعب الدولي و فعاليات جمعوية رياضية وثقافية بمراكش حيث عبروا على تضامنهم معه.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    لنركب سفينة الرياضة حتى نصبح اغنياء على حساب ملك الدولة شعار النصابة ليس الا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد