الحارس ‘نوير’ يعود لحراسة عرين ‘المانشافت’ بعد تعافيه من كسر في قدمه

زنقة 20. الرباط

عاد حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير إلى تشكيلة منتخب ألمانيا بطل العالم للمرة الأولى منذ شتنبر الماضي بسبب كسر في القدم، حيث سيشارك أساسيا في المباراة الودية ضد النمسا، برسم الاستعدادات لمونديال 2018.

وتكتسي مباراة اليوم السبت في النمسا أهمية بالغة لقائد المنتخب، لأن المدرب يواكيم لوف أعلن أنه سيتخذ قراره بشأن إبقائه في التشكيلة الرسمية لنهائيات كأس العالم بروسيا والتي يتوقع أن يعلنها غدا الأحد، بناء على أدائه في هذا اللقاء.

وغاب نوير (32 عاما) منذ شتنبر الماضي بعد عملية جراحية بسبب كسر في القدم اليسرى، علما أنه غاب قبل ذلك لأشهر بسبب إصابة مماثلة، ناب عنه خلالها حارس برشلونة الاسباني تير شتيغن الذي لا يريد العودة لمقاعد البدلاء بعد تعافي نوير، حيث من المتوقع أن تشتعل المنافسة بينهما على شغل المركز الأساسي.

وفي حال بقي نوير ضمن التشكيلة النهائية لنهائيات روسيا المقررة بين 14 يونيو و15 يوليوز المقبلين، سيحظى بفرصة خوض مباراة تحضيرية أخرى قبل بدء البطولة، وستكون في 8 يونيو ضد السعودية في ليفركوزن.

ومنح مدرب المانشافت لوف هداف فرايبرغ نيلز بيترسن الذي كان استدعاؤه إلى التشكيلة الأولية المكونة من 27 لاعبا بمثابة المفاجأة، فرصة خوض مباراته الأولى أساسيا بقميص “ناسيونال مانشافات” في مباراة اليوم ضد النمسا.

في المقابل، أبقى على نجوم المنتخب توماس مولر وماتس هوميلس وطوني كروس خارج التشكيلة ضد النمسا، فيما جلس جيروم بواتنغ العائد أيضا من إصابة، على مقاعد البدلاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد