العثماني يقصف بنكيران ويتهمهُ بتحرير المحروقات دون وضع إستراتيجية لحماية المستهلك

زنقة 20. الرباط

وجه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، سهامه نحو ‘عبد الاله بنكيران’ زميله في حزب ‘العدالة والتنمية’ ورئيس الحكومة السابق، خلال حديثه اليوم بالمجلس الحكومي حول تداعيات تحرير أسعار المحروقات.

و قال ‘العثماني’ أن حكومته واعية وعازمة على بلورة حلول عملية قريبا، بما يعزز ويأخذ بعين الاعتبار هموم المواطنات والمواطنين وقدرتهم الشرائية، مشيراً بشكل واضح الى مسؤولية بنكيران في تحرير المحروقات دون وضع استراتيجية حماية المستهلك.

وأكد العثماني، في كلمة له خلال افتتاحه الاجتماع الأسبوعي للمجلس الحكومي الذي انعقد اليوم الخميس بالرباط، أن الحكومة تتابع عن كثب عمل اللجنة الاستطلاعية حول تحرير المحروقات وإنها ستتخذ الإجراءات اللازمة والمناسبة بمجرد التوصل رسميا بالتقرير النهائي.

وكان تقرير لجنة الاستطلاع حول المحروقات قد اتهمت بشكل مباشر حكومة عبد الاله بنكيران بالاستفادة من أموال الدعم التي لم يستفد منها المستهلك بتخفيض سعر اللتر، بل قام باستعمالها لأغراض انتخابية مخصصاً جزءاً صغيراً منها لصندوق دعم الأرامل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد