وثيقة | العثماني يتهم ‘دوزيم’ بتصويره خلسةً و انتهاك حرمة المشور السعيد !

0

زنقة 20 | الرباط

راسل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني المدير العام لشركة صورياد القناة الثانية دوزيم احتجاجاً على تقرير إخباري بثته في نشرة إخبارية أظهره وهو يتهرب من الإجابة حول سؤال عن حملة المقاطعة داخل مقر رئاسة الحكومة.

و قالت الرسالة التي وقعها مدير ديوان رئيس الحكومة “جامعة المعتصم” أن ” رئاسة الحكومة سجلت باستغراب كبير ما بثته القناة العمومية الثانية في افتتاح نشرة الظهيرة ليوم الخميس 10 ماي 2018″.

و أضافت أن ” القناة عمدت إلى نشر فيديو قصير للسيد رئيس الحكومة بينما كان يتجه نحو قاعة المجلس الحكومي الكائنة بالمشور السعيد و تريث بلباقته المعروفة للإعتذار عن عدم الرد على استفسار لصحافي القناة الثانية و إحالته كما جرت العادة و الأعراف بذلك كلما تعلق الأمر بالمجلس الحكومي على الندوة الصحفية العمومية للناطق الرسمي باسم الحكومة.

و شدد رئيس الحكومة على أنه “غير مقبول كلية من طرف قناة تلفزية عمومية التصرف في تصوير تم إنجازه دون علم أو ترخيص الشخصية المعنية و بالأحرى إذا كان المعني هو رئيس الحكومة و المناسبة هي الإجتماع الأسبوعي للمجلس الحكومي الذي تتم أطواره داخل القاعة المخصصة له و ليس خارجها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد