‘فكاك’ يستعد لسحب بساط العهدة الثالثة من ‘بنعبد الله’ بعد حشد 500 صوت

0
زنقة 20. بوزنيقة
أشارت أولى الأنباء قبيل انتخاب الأمين العام الجديد لحزب ‘التقدم والاشتراكية’ الى منافسة قوية تجمع كل من المرشحين الوحيدين ‘سعيد الفكاك’ و ‘نبيل بنبعد الله’ المنتهية ولايته.
وتضيف مصادر موقع Rue20.com من داخل كواليس المؤتمر المنعقد حالياً الى تساوي المرشحين في عدد التوقيعات المساندة، بينما أصبح ‘سعيد الفكاك’ يتقدم بشكل طفيف على ‘بنعبد الله’ الذي لم يكن ينتظر الدعم الكبير لمنافسه.
وأفاد مصدر من عين المكان، أن ضغوطات يمارسها أنصار محمد نبيل بنعبد الله بالمؤتمر الوطني العاشر لحزب التقدم والاشتراكية على الذين وقعوا لصالح سعيد فكاك، وذلك بعدما أحس بخطر البساط يسحب من تحت قدميه.
وحسب المصدر نفسه، فإن نبيل بنعبد الله استشاط غضبا بعدما تبين له أن العتبة التي يفرضها قانون الحزب على المترشحين والمحددة في عشرة بالمائة من المؤتمرين قد تجاوزها كلا المرشحين بأضعاف، والتي تقضي بأن يقبل على الاقل 120 مؤتمر ترشح العضو قد تجاوزها نبيل بنعبدالله والفكاك، حيث حصد الاخير خمسمائة صوت وقاربه بنعبدالله في عدد الاصوات.
وشرع مقربون من محمد نبيل بنعبد الله في ممارسة ضغوطات قوية على المؤتمرين من أجل التصويت لصالحه، وكذلك عقد اجتماعات طارئة وسرية للتباحث فيه إيجاد مخرج مشرف له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد