شركات إسبانية وسعودية تستعدُ لدخول السوق المغربية لتوزيع الحليب والمياه المعدنية بأسعار مناسبة

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر موثوقة لموقع Rue20.com أن شركات سعودية وإسبانية وضعت ملفات استثمار لدخول السوق المغربية لانتاج وتوزيع الحليب والمياه المعدنية بأسعار جد مناسبة.

مصادرنا أفادت أن شركة سعودية رائدة في الشرق الأوسط في مجال المنتجات الحليبية والأجبان مهتمة فعلاً في دخول السرق المغربية لتوزيع منتجات بأسعار معقولة وجودة عالية.

الى ذلك تستعد شركات اسبانية لانتاج وتوزيع المياه المعدنية لاستيراد كميات كبيرة من المياه المعدنية من اسبانيا بعدما أصبحت تسيطر على سوق مدن شمال المملكة بجودة و أسعار جد مناسبة وبعلاقات مختلفة من الجارة الشمالية.

و تشتغل هذه الشركات الدولية حملة المقاطعة التي باشرها المغاربة على شركات مختلفة لدخول السوق المغربية بالنظر للإقبال الكبير على المواد موضوع المقاطعة.

من جهة أخرى اعتبرت مصادرنا أن عراقيل دخول هذه الشركات ستضعها لوبيات المواد الاستهلاكية التي تعرف كيف تتخلص من منافسيها المفترضين في بوابة مراكز الاستثمار قبل ولوجهم اليها.

جدير بالذكر أن شركات سعودية اقتحمت السوق المصرية للحليب وتحولت الى أول موزع بها بعد انهاء احتكار شركات وطنية بأسعار مرتفعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد