المحمدية. اعتقال شخص اغتصب قاصراً ذي 10 سنوات تحت تهديد السلاح

زنقة 20. الرباط

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق باغتصاب وهتك عرض فتاة قاصر تحت التهديد باستخدام العنف.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بالمحمدية كانت قد سجلت في 12 أبريل المنصرم، شكاية باغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 10 سنوات، بعدما اعتدى عليها جنسيا المشتبه فيه، أسفل درج العمارة التي تسكن بها، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية والبيولوجية، عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات الأولية المنجزة، يضيف المصدر ذاته، أن المشتبه فيه غرر بالضحية القاصر في عدة مناسبات، دون أن تفصح لعائلتها عن ذلك، ليتسنى تسجيل شكاية في الموضوع، وذلك قبل أن يعرضها لاغتصاب وهتك عرض تحت طائلة التهديد بالعنف.

وذكرت المديرية العامة أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الاعتداء الجنسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد