وثائق | بنك يفرض خدمة جديدة و يقتطع مبالغ مالية من حسابات زبنائه دون علمهم و مغاربة يطلقون حملة رجعولينا فلوسنا !

0

زنقة 20 | الرباط

تفاجئ عدد كبير من المغاربة باقتطاعات همت حساباتهم البنكية المسجلة لدى مؤسسة “البنك الشعبي” و ذلك دون علمهم أو إخبارهم وهو ما أثار استيائهم بشكل كبير.

و نشر عدد كبير من المواطنين على صفحاتهم الفايسبوكية صوراً مقتطفة من بيانات حساباتهم البنكية أظهرت اقتطاع البنك لـ35 درهماً دون إخبار و موافقة الزبون.

و قال مواطنون متضررون أنهم تفاجئوا بالإقتطاعات أبريل الماضي قبل أن يكتشفوا أن الأمر يتعلق بـ”خدمة إنجاد” التي أطلقها البنك لكن دون موافقة و إخبار الزبناء.

و تقول أحد المتضررات بنبرة غاضبة : ” كلكم لاحظتوا واحد الاقتطاع ديال 35درهم من الحسابات ديالكم، الأمر يتعلق بواحد الخدمة جديدة سميتها “إنجاد” و تزادت على l pack ديال الزبون، هاد الخدمة على حساب ما تايقولو تاتنفع في حالة الوفاة او خسرات ليك السيارة و تحنسرتي”.

و تضيف : ” الغريب في الأمر هو أنهم قطعوا فلوس واحد الخدمة لي ما طلبهاش الزبون و حتى إلا طلبها فهاد الخدمة تاتكون عن طريق عقد تايسنيه و فيه جميع المعلومات ديال هاد الخدمة، أي أنه قانونيا ماشي من حقهم الإقدام على خطوة مثل هادي غير من راسهم”.

و اشتكى عدد كبير من زبناء البنك من الإقتطاع من حساباتهم و رفض المؤسسة البنكية إلغاء هاته الإقتطاعات رغم تنبيهها و إبلاغها من قبل المتضررين وهو ما دفع كثيرين إلى إطلاق حملة إلكترونية أطلقوا عليها إسم “رجعو لينا فلوسنا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد