مواجهة في المحكمة بين ‘الرماش’ و ‘الشعيري’ أشهر بارونين معتقلين في ملف الإتجار الدولي بالمخدرات

0

زنقة 20 | الرباط

يحل بمحكمة تطوان الأسبوع المقبل كل من منير الرماش و مراد بوزياني أشهر موقوفين و محكومين في ملف الإتجار الدولي بالمخدرات و اللذين يقضيان عقوبةً حبسية مدتها 20 سنة بعد اعتقالهما برفقة عناصر شبكتهما شهر غشت من العام 2003.

عودة منير و مراد من سجن سلا حيث يقضيان عقوبتهما السجنية التي مازالت مستمرة حتى غشت 2023 مرتبطة بنظر المحكمة الإبتدائية بتطوان في ملف “محمد الشعايري” أقدم مبحوث عنه في المنطقة و الذي تم اعتقاله شهر دجنبر المنصرم في كمين نصب له بمدينة طنجة بعد تمكنه من الفرار من حفل زفاف ابنته بمدينة الفنيدق خلال مداهمة أمنية.

و طالبت هيئة المحكمة تورد “الأحداث المغربية” بضرورة إحضار المعنيين لمواجهتهما بالشعايري خلال الجلسة المقبلة بحكم أنه يتابع أصلاً في الملف ذاته بعد أن كان إسمه قد ذكر في محاضر كل من منير الرماش و مراد بوزياني خلال اعتقالهما في غشت 2003 و الإستماع لهما من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية حيث كان إسم “محمد الشعايري” من الأسماء الأساسية المتداولة في محضريهما.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد