فيديو | بوسعيد : وصف ‘المداويخ’ استعمله بنكيران .. و الخلفي : الحكومة لم تناقش حملة المقاطعة !

0

زنقة 20 | الرباط

بعد أن وصف نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دشنوا حملة لمقاطعة منتوجات بعينها بـ”المداويخ” داخل قبة البرلمان قال وزير الاقتصاد والمالية “محمد بوسعيد” أن الوصف استعمله في السابق رئيس الحكومة الأسبق “عبد الإله بنكيران” و وصفه به “الكتائب الإلكترونية” التابعة لحزبه.

و أضاف “بوسعيد” الذي حل ضيفاً على مؤسسة “تيزي” بالعاصمة الفرنسية باريس أمس الأربعاء أنه لم يقصد البتة الإسائة للمغاربة حيث قال : ” لا التربية ديالي و لا الأخلاق ديالي و لا التكوين ديالي تسمح لي لذاك”.

و اعتبر المسؤول الحكومي أنه لن يقبل بتأويل كلامه مؤكداً أنه قصد بتلك الكلمة و الدليل على أنه محق ” هم تماماً أولئك الذين تفاعلوا مع ذلك الوصف”.

 

في ذات السياق رفض الناطق الرسمي باسم الحكومة “مصطفى الخلفي” التعليق على الجدل الذي أثارته تصريحات “بوسعيد” مكتفياً بالقول في ندوة صحفية أعقبت المجلس الحكومي المنعقد يومه الخميس أن مجلس الحكومة لم يناقش تطورات حملة المقاطعة التي دشنها نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي

و أضاف “الخلفي” أن رئيس الحكومة يواصل العمل لإخراج مجلس المنافسة إلى حيز الوجود.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد