حملة المقاطعة تصل العثماني .. و برلماني : تصريحات مسؤول “سنطرال” غير مسؤولة

زنقة 20 | الرباط

وصلت حملة المقاطعة التي يقودها عدد من المواطنين المغاربة ضد بعض المنتوجات إلى رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” و ذلك عبر سؤال موجه له من طرف النائب البرلماني عن فيدرالية اليسار “عمر بلافريج”.

و قال “بلافريج” في سؤاله الموجه لـ”العثماني” أن ” حملة مقاطعة ثلاث منتجات استهلاكية، في الأيام الأخيرة، يعبر عن سخط المواطنين عن الأسعار المرتفعة لكثير من المنتجات الإستهلاكية”، مضيفا أنها ” تعبر عن الإحساس السائد داخل المجتمع بشكل عام بأن المؤسسات تخدم مصالح خاصة عوض خدمة المصلحة العامة”.

و أشار البرلماني “بلافريج” إلى أنع عوض“معالجة المشكل والعمل على حماية حقوق المستهلك عبر القيام بتدابير عملية مثل تفعيل مجلس المنافسة الذي يعرف جمودا غير مفهوم تمت مهاجمة المقاطعين من طرف بعض المسؤولين، من خلال استعمال بعض المصطلحات غير المسؤولة الشيء الذي يكرس أزمة الثقة بين المواطنين والمؤسسات” في إشارة لتصريحات مسؤول التواصل في شركة الحليب “سنطرال” و الذي وصف المقاطعين بـ”خونة الوطن”.

المستشار البرلماني عن العدالة و التنمية “علي العسري” كتب بدوره على صفحته الفايسبوكية يقول : ” يركبون السيارات الألمانية ويدخنون السيجار الكوبي وعطورهم فرنسية وعطلهم بالخارج ويعتبرون استبدال حليب بحليب خيانة للوطن #مقاطع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد