ريال مدريد يضع قدماً في نهائي أبطال أوربا بفوز مثير على البايرن بعقر داره

0

زنقة 20. وكالات

حقق نادي ريال مدريد فوزاً هاماً ليقترب بذلك من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوربا، بعد عودته بفوز ثمين على حساب بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بشيئ من سوء الحظ حين أجبر يوب هاينكس على إجراء تغيير مبكر بإخراج روبن وإدخال تياجو ألكانتارا بسبب الإصابة، 8 دقائق فقط على صافرة انطلاقة المباراة.

إلا أن النادي البافاري سينجح في افتتاح نتيجة المباراة بهدف مباغث مستغلا هجمة مرتدة للتوقيع على الهدف الأول في الدقيقة 28 عن طريق كيميتش بعد تمرير حاسمة من خاميس رودريجيز. بعدها بـ 5 دقائق تلقى بايرن ميونخ صفعة جديدة باضطراره للقيام بتغيير ثان بخروج مدافعه جيروم بواتينج للإصابة ودخول نيكولاس سول.

بعدها بدقائق وعكس مجريات اللعب نجح ريال مدريد في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية من مدافعه مارسيلو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني وبمساعدة مدافع بايرن ميونخ قلب ريال مدريد تأخره إلى تقدم بهدفين لواحد، حين استغل ماركو أسينسيو خطأ كارثيا من مدافع النادي البافاري رافيينا ليوقع على الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 58.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد