‘الاشتراكي الموحد’ يدعو للإفراج عن مُعتقلي الحراك الشعبي للتفرغ لتحديات القضية الوطنية

0

زنقة 20. الرباط

دعا المكتب السياسي لحزب ‘الاشتراكي الموحد’، الدولة إلى تحقيق انفراج سياسي بإطلاق سراح جميع المعتقلين على خلفية الحراكات الشعبية، لتصفية الأجواء الداخليةوالتفرغ لمواجهة تحديات القضية الوطنية والنهوض بمهام البناء الديمقراطي.

وقال بلاغ توصل موقع Rue20.com بنسخة منه، أن الحزب يعلن انخراطه في مختلف المبادرات التي ستباشرها مكونات الفيدرالية للدفاع عن الوحدة الترابية للمغرب،مؤكداً على ما ورد في بيان الدورة الثانية للمجلس الوطني للحزب الذي شدد على خيار الحل السياسي في إطار السيادة المغربية، باعتماد الآليات الديمقراطية التي بإمكانها وحدها أن توفر شروط الحل السلمي وتفتح للفضاء المغاربي أفق التعاون والتكامل لمصلحة الشعوب ودولها الخمس.

وجدد المكتب السياسي لذات الحزب، تأكيدهعلىضرورة الربط بين الدفاع عن القضية الوطنيةوإرساء قواعد النظام الديمقراطي، بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.

وارتباطا بذلك، فإن المكتب السياسي يجدد الدعوة إلىتحقيق انفراج سياسي بإطلاق سراح جميع المعتقلين على خلفية الحراكات الشعبية، لتصفية الأجواء الداخليةوالتفرغ لمواجهة تحديات القضية الوطنية والنهوض بمهام البناء الديمقراطي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد