الإستقلاليون ينهون الصراع حول رئاسة برلمان الحزب بالتوافق حول ‘شيبة ماء العينين’

0

زنقة 20 | الرباط

انتخب مساء يومه السبت المؤتمر الوطني لحزب الإستقلال “شيبة ماء العينين” رئيساً للمجلس الوطني للحزب بعد أن تقدم للترشح لنفس المنصب كل من ياسمينة بادو، و نور الدين مضيان، رحال المكاوي، كريم غلاب، و عبد الإله البوزيدي.

و كان المؤتمر المنعقد بالرباط قد قرر التخلي عن حكومة العثماني و الإصطفاف في المعارضة بإجماع أعضاء المجلس الوطني حيث أبرز الأمين العام للحزب، نزار بركة، خلال افتتاح أشغال دورة أبريل للمجلس الوطني، أن ” الموقع الطبيعي للحزب في المشهد السياسي هو الاصطفاف في صفوف المعارضة “.

وقال بركة، “إن موقعنا الطبيعي اليوم في المشهد السياسي هو معارضة استقلالية وطنية، نظرا لتغلغل التوجهات الليبرالية غير المتوازنة في مفاصل وبنيات الاقتصاد الوطني، وهدر زمن وفرص الإصلاح من قبل الحكومة في مواجهة التحديات، وبطء وتيرة الأداء الحكومي في الوفاء بالالتزامات والاستجابة للمطالب المشروعة للمواطنين، واكتفاء الفريق الحكومي بتدبير إكراهات اليومي واعلان النوايا في غياب الاستباقية والبعد الاستراتيجي”

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد