البيجيدي يجمد عضوية برلمانية سابقة معارضة لـ’تيار الوزراء’ .. و بنكيران : مؤسف أن يقصي العثماني المختلفين معه !

0

زنقة 20 | الرباط

قررت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء، تعليق عضوية النائبة البرلمانية السابقة عن الحزب “خديجة أبلاضي” من هيئات الحزب كإجراء إحترازي، مع إحالة ملفها على “هيئة التحكيم الجهوية”.

البرلمانية السابقة و العضو في المجلس البلدي للعيون و المحسوبة على “تيار بنكيران” علقت على القرار في تدوينة لها بالفايسبوك قائلةً : ” أول عمل سيفتتح به الكاتب الجهوي ونائبه عملهما بالجهة هو تصفية المخالفين ..يا مرحبا ..قرار تجميد العضوية”.

و في تدوينة أخرى انتقدت “أبلاضي” إلحاق أحد ابناء الأعيان في العيون بالحزب حيث كتبت تقول : ” أتمنى صادقة ألا نسمع أن أحد المدللين من أبناء الأعيان أصبح عضوا بالكتابة الجهوية الجديدة للشبيبة بجهة العيون الساقية الحمراء متجاوزا مناضلي الحزب من الشباب فملاعق الذهب لا تصنع المناضلين”.

في ذات السياق تأسف الأمين العام السابق للحزب “عبد الإله بنكيران” لما أسماه إقصاء خليفته على رأس الحزب للمختلفين معه حيث قال الإعلامي “جمال بدومة” الذي زاره في بيته : ” تأسف بنكيران لان خليفته على راس الحزب أقصى من القيادة كل من يختلفون معه في التقدير السياسي للمرحلة، رغم ان قوة الحزب في اختلاف الاّراء وتدافع التوجهات، ويستحضر انه عندما كان مكانه، حرص على ان يكون معه في القيادة من يعارضونه، “الرميد وحامي الدين وافتاتي كلهم كانوا ضدي”، وعندما اشتغلنا سويا في القيادة صاروا معي! “.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد