أمن تطوان يطيح بمروجي الكيف و السجائر المهربة من الجزائر !

زنقة 20 | يوسف مجاهد

تمكنت العناصر الأمنية بالدائرة الثالثة التابعة لولاية أمن تطوان، وبإشراف مباشر من والي الأمن، من إلقاء القبض بحي الباريو صباح الثلاثاء 3 أبريل 2018، على عنصر كبير يتاجر في السجائر المهربة من الجزائر والغير خالصة الرسوم الجمركية، و الكمية التي تم ضبطها وصل عددها 2310 علبة مختلفة الأنواع، وقد تم تسليم الشخص رفقة بضاعته المحجوزة إلى المصالح المختصة لإتمام البحث تحت إشراف النيابة العامة.

وفي صباح أمس الأربعاء ، تمكنت العناصر الأمنية لنفس الدائرة من اعتقال أحد الأشخاص المروج عشبة “الكيف” بحي سيدي طلحة، حيث وجدت العناصر الأمنية صعوبة في اقتحام المكان الذي يتخذه المروج لهذه العشبة بسبب التضامن من طرف بعض الأشخاص المجاورين له، كما أن زملائه تمكنوا من تهريب وإخفاء كمية كبيرة من “الكيف لحظة اعتقال المعني الذي وجدت العناصر الأمنية بحوزته بعض لفافة من مخدر “الكيف” ومبالغ مالية متنوعة.

وعلمت “الجريدة” أنه خلال استنطاقه اعترف بالمنسوب إليه، وأكد على أن بعض زملائه تمكنوا من تهريب كمية كبيرة من عشبة “الكيف” إلى أحد المنازل المجاورة له، فيما وجدت العناصر الأمنية صعوبة في الولوج لتلك المنازل بسبب وجود إحدى الأبواب الحديدية، فيما لازال البحث جاري على باقي الأشخاص الذين تمكنوا من الفرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد