‘البيجيدي’ يتهم ‘جهات معروفة’ بتأجيج الأوضاع بجرادة و يستنكر الإعتداء على المواطنين !

زنقة 20 | الرباط

قالت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الحكومة بذلت جهوداً لفائدة منطقة جرادة، و نوهت بالبرامج التنموية التي أطلقتها في المدة الأخيرة، وكذا بالعمل المشترك الذي وصفته الإيجابي الذي قامت به كافة القوى السياسية والنقابية والجمعوية والمنتخبين والسلطات العمومية في عين المكان.

سليمان العمراني، نائب الأمين العام لـ”البيجيدي” قال إن أعضاء الأمانة العامة رفضوا “مسلكيات بعض الجهات المعروفة، الساعية لتأزيم الأوضاع، بنقل الاحتجاجات عن إطارها السلمي وتوسيع دائرتها خارج إقليم جرادة”، مشيرا إلى “استنكار أعضاء الأمانة العامة المس بالممتلكات العامة والخاصة وبتهديد السلامة الجسدية للمواطنين ولرجال الأمن إلى درجة الاعتداءات عليهم.”

و أضاف وفق ما نقله الموقع الرسمي لحزبه أن اجتماع الأمانة العامة أمس الإثنين عرف تقديم مصطفى الرميد عضو الأمانة العامة ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، عرضا مفصلا عن مستجدات الأحداث بمدينة جرادة، تلته مداخلة لعزيز رباح وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة في نفس الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد