أوزين : المغرب بلد الاستثناء والحركة الشعبية الثالث وطنياً من حيث الاستقطاب

0

زنقة 20 . الرباط

اعتبر “محمد أوزين” المنسق العام لحزب “الحركة الشعبية”، خلال كلمة له، على هامش ندوة نظمتها الشبيبة الحركية، أن المغرب بلد الإستثناء عبر مَر العصور وينعم بالاستقرار السياسي بفضل الإصلاحات التي عرفها”.

وتمحورت الندوة التي نظمتها الشبيبة الحركية الثلاثاء، بالمقر المركزي للأمانة العامة لحزب السنبلة، حول موضوع ” الجماعات الإرهابية: آليات الاستقطاب وتحديات توعية الشباب”.

وأجمع المشاركون في هذا اللقاء الفكري على أن ظاهرة الإرهاب أصبحت واقعا، ومحاربته واجبة، لاسيما وأن الشباب المغربي أصبح في صلب الظاهرة بعدما بات يشكل القوة الثالثة من حيث الاستقطاب.

وأضاف المنسق العام للحركة الشعبية، أنه معتزٌ بكون الشبيبة الحركية أخذت مسارها الصحيح بل وأصبحت تفرض نفسها كتنظيم شبابي حزبي في مستوى التحديات والرهانات الآنية أو المستقبلية، مستدلا بتعزيز حضورها في الانتخابات المهنية الأخيرة حيث تمكنت من الحصول على 10 مقاعد داخل النقابة الشعبية للمأجورين فضلا عن دورها الإشعاعي عبر دورات تكوينية التي قامت بها في العديد من مناطق المملكة، مضيفاً أن الشبيبة الحركية تعتبر ثالث تنظيم شبابي بالمغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد