اليوسفي غاضب من إقحامه في ملف ‘بوعشرين’ .. و بنكيران : ما في يدي حيلة !

زنقة 20 | الرباط

عبر الكاتب الأول الأسبق لحزب الاتحاد الاشتراكي، عبد الرحمان اليوسفي، عن غضبه من محاولة اقحامه في ملف مدير نشر أخبار اليوم توفيق بوعشرين، المتهم بالاستغلال الجنسي والاتجار في البشر والاغتصاب، وذلك بسبب دعوته للتوسط في الملف من طرف مقربين من بوعشرين.

ورفض اليوسفي استقبال كل من القيادي في البيجيدي عبد العالي حامي الدين، وشقيق توفيق بوعشرين، اللذين اتصلا به، من أجل عقد لقاء معه للتوسط في ملف بوعشرين، المعتقل بسجن عين برجة بالدار البيضاء، والذي من المرتقب أن يمثل أمام المحكمة في جلسة ثانية يوم غد الخميس تورد ” الأحداث المغربية”.

وامتنع عبد الرحمان اليوسفي، منتصف أول أمس الإثنين، عن استقبال حامي الدين وشقيق بوعشرين، وقال إن الملف معروض على القضاء.

ورغم محاولة حامي الدين نفى أن يكون قد سعى إلى هذه الوساطة، إلى أن معلومات موثوقة أكدت أنه وبعد فشل محاولته الأولى، قام بمحاولة ثانية مساء اليوم نفسه باءت بدورها بالفشل.

في ذات السياق استقبل رئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، شقيق بوعشرين ومن معه، لكنه أكد لهم أن المتهم لم يترك له هامشاً للتحرك في الموضوع.

ونسبة إلى مصادر “الأخبار” فإن وفد كسب الدعم التقى مولاي اسماعيل العلوي، الأمين العام السابق لحزب التقدم والاشتراكية، لكن الأخير أبلغ ضيوفه أنه لا يستطيع فعل أي شيء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد