صور | ضبط لحوم فاسدة بمراكش‎ للمرة الثانية في ظرف أسبوع !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان مصالح حفظ الصحة بالمجلس الجماعي بمراكش ضبطت خلال عملية روتينية للمراقبة اليومية كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة موجهة للاستهلاك منها “كفتة بيضاء” و نقانق وسط محل جزارة بسوق القديم دوار العسكر مقاطعة المنارة.

و حضرت إلى عين المكان مصالح الولاية وممثلي المكتب الوطني للسلامة الغذائية والسلطة المحلية لتسجيل محضر بعملية الحجز و إتلاف أزيد من 158 كلغ من اللحوم الفاسدة.

  

تأتي هذه العملية بعد أقل من أسبوع على اكتشاف لحوم فاسدة مماثلة وحسب مصادر فإن صاحب المحل لا يتوفر على ترخيص واختصاصي في تزويد اصحاب العربات المتنقلةباللحوم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد