صور | ‘مودريتش’ يلتحق بـ’إيسكو’ و ‘تيو’ في مراكش لقضاء عطلة خاصة !

زنقة 20 | متابعة

التحق الكرواتي نحم ريال مدريد “لوكا مودريتش” بزملائه “إيسكو” و “تيو هيرنانديز” بمدينة مراكش لقضاء عطلة خاصة تمتد لغد الثلاثاء و ذلك بعد منح الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان لاعبي الفريق عطلة لمدة يومين و ذلك بعد فوزهم الصعب على فريق “إيبار” أول أمس السبت في الجولة 28 من الدوري الإسباني.

و حل “مودريتش” بأحد فنادق مراكش في سرية تامة حيث التقط معه عشاق ريال مدريد المغاربة صوراً نشروها على صفحاتهم بالفايسبوك.

و اختار أغلب نجوم الفريق الملكي قضاء العطلة الخاصة التي بدأت السبت و تستمر لغد الثلاثاء خارج إسبانيا حيث اختار النجمين “إسكو” و “تيو هرنانديز” التوجه لمدينة مراكش لقضاء أجمل الأوقات.

“تيو هرنانديز” نشر على حسابه بالإنستاغرام صوراً وسط جامع الفنا و بالقرب من مسجد الكتبية رفقة صديقته “أدريانا بوزويكو” و كذلك فعل “إيسكو” الذي حل رفقة زوجته بمراكش حيث نشر صورة لهما قرب مسجد الكتبية.

لاعبون آخرون اختاروا التوجه إلى بلدانهم الأصلية كما هو الحال بالنسبة لبنزيما الذي توجه إلى فرنسا فيما لازم “مارسيلو” بيته في مدريد و نشر صوراً رفقة ابنه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد