العثماني : الحكومة لن تسقط و انتخابات مبكرة مجرد إشاعة و كلام فايسبوك !

زنقة 20 | الرباط

قال الأمين العام لحزب العدالة و التنمية و رئيس الحكومة  “سعد الدين العثماني” أن كل ما يروج حول قرب سقوط الحكومة و تنظيم انتخابات سابقة لأوانها غير دقيق و غير صحيح و مجرد إشاعات.

و أضاف العثماني في كلمة له اليوم الأحد بالرباط، خلال لقاء المكتب التنفيذي للهيئة المشرفة على تدبير عمل منتخبي حزب العدالة و التنمية بالجماعات الترابية والغرف المهنية، أن هناك جهات مستمرة في ” بت مجموعة من الأخبار بعدما فعلت ذلك مع حكومة بنكيران”.

و اعتبر رئيس الحكومة أن كل ما يروج في مجمله ليس صحيحاً و يبقى محصوراً في مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإخبارية الإلكترونية و لا أثر له في الأغلبية الحكومة و النخبة السياسية يضيف ذات المتحدث.

وأكد العثماني أن الحكومة التي يرأسها ستستمر إلى نهاية ولايتها عام 2021 بتعاون من الجميع، وأوضح أن “ما يتم تداوله الآن هو نفس الحديث الذي تم الترويج له بعد تعيين عبد الإله بنكيران رئيسا للحكومة عام 2011، حين ظهرت بعض الأطراف التي لا تريد لحزب العدالة والتنمية أن يكون على رأس الحكومة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد