فيديو و صور | الرباح يحاضر حول الملكية بمسجد سعودي بلندن دون إخبار السفارة المغربية

0

زنقة 20 | الرباط

قالت صحيفة “مغرب أنتلجنس” أن “عزيز رباح” ، وزير الطاقة و المعادن عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، حاضر بالعاصمة البريطانية لندن أول أمس السبت حول “التحولات الديمقراطية بالمغرب” داخل المركز الإسلامي البريطاني في لندن التابع لمسجد “ريجنت بارك” بدعوة من جمعية جسور للتواصل البريطاني المغربي، التي تضم أعضاء في حزب العدالة و التنمية بلندن.

و أوردت الصحيفة في تقرير لها أن “الرباح” لم يخبر الجهات الدبلوماسية الرسمية المغربية بلندن بقدومه و لا مشاركته في المحاضرة التي حضرها عدد من المنتمين لـ”البيجيدي” ببريطانيا و تطرق فيها بإسهاب للوضع السياسي المغربي و وضع الأحزاب و علاقتها بالملكية.

مصادر الصحيفة أضافت أن الرباح كان عليه إخبار السفارة المغربية بعدة طرق إلا أنه اكتفى بترأس المحاضرة لوحده و التي أقيمت بالفضاء المذكور التابع للسعودية.

  

و أظهرت أشرطة فيديو نشرها حاضرون بالمحاضرة نقاشات حادة بين “الرباح” و مهاجرون مغاربة مقيمون ببريطانيا و الذين انتقدوا بحدة سياسة الحكومة تجاههم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد