رئيس ‘الكاف’: ‘المغرب جديرٌ بتنظيم المونديال ونتمنى الشفاء للملك محمد السادس’

0

زنقة 20 . مراكش | محمدالمفرك

أشاد “أحمد أحمد” رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالملف المغربي لتنظيم مونديال 2026، معتبراً اياه جديرٌ بشرف احتضان المونديال.

وقال “أحمد أحمد” خلال كلمة له بالمناظرة الافريقية حول كرة القدم النسوية بالقارة الأفريقية المنعقدة بمراكش، أن فوز المغرب بشرف تنظيم المونديال هو شرفٌ للقارة الأفريقية، مشيداً بالامكانيات التنظيمية التي يملكها المغرب والتي أظهرها خلال تنظيمه لعدد من الملتقيات الدولية، منذ نسختي كأس العالم للأندية و كأس أفريقيا للاعبين المحليين.

و عبَر “أحمد أحمد” عن دعمه الكامل للملف المغربي، داعياً الى حشد ادلعم من جميع الأفارقة للملف المغربي، لأنه ملف كامل أفريقيا، وسيكون شرف للقارة تنظيم المونديال للمرة الثانية.

الى ذلك، كان لافتاً توجيه “أحمد أحمد” الشكر للملك محمد السادس، الذي أشاد به وبدوره في تشجيع الرياضة الأفريقية والرقي بها، داعياً له بالشفاء عقب اجراءه لعملية جراحية على القلب بفرنسا.

من جانبها أشادت ‘نوال المتوكل’ عضو لجنة ترشيح المغرب لمونديال 2026 ونائبة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية بالمناظرة الافريقية لكرة القدم النسوية، داعيةً الى المزيد من المجهودات للرقي بالرياضة النسوية عموماً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد