مجلس المحمدية يبتر الصحراء من خريطة المغرب في ملصق دعائي لمهرجان فني تحضره الحقاوي

زنقة 20 | الرباط

نشر عضو المجلس الجماعي لمدينة المحمدية “المهدي مزواري” على صفحته الفايسبوكية ملصقاً دعائياً لمهرجان ثقافي و فني يعتزم المجلس تنظيمه بشراكة مع أحد الجمعيات المهتمة بالمهاجرين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و قد بتر منطقة الصحراء من خريطة المملكة.

و علق “مزواري” على الملصق الذي يضم صورة لوزيرة الأسرة “بسيمة الحقاوي” التي وافقت على حضور المهرجان بدعوة من مجلس المحمدية الذي يسيره حزب العدالة و التنمية -علق- بالقول : ” كااااااااارثة و فضيحة : الخريطة المبتورة قلت لكم بلداء و تافهين و الأخطر أنهم لا يعون حتى ما هم يفعلون “.

و أضاف محتجاً : ” نشاط يعتبر المجلس الجماعي للمحمدية شريكا فيه و يدخل ضمن اختصاص ” الكارثة حرمه ” و بعد أن حظوا بموافقة معالي الوزيرة على الحضور ….. فهم ينشرون ملصق النشاط فيه خريطة المغرب مبتورة من صحرائه و أراضيه الجنوبية .. يالله جاوبوا المجتهدين و نوضوا البويقات ديالكم نشوفو اش غتكولو فهادي … و بلا ما تنكرو، المعطيات جميعها موجودة … الحاصول تعزل حتى تعيى فولاد الكلبات، تلقى غير جرو. #الكلاخ_جريمة”.

“مزواري” فند تملص رئيس المجلس الجماعي من مسؤوليته و علاقته بالمهرجان حيث نشر وثيقةً على صفحته الفايسبوكية عبارة مراسلة من توقيع زوجته “زهرة الفرحاني”، التي تشغل منصب النائبة الرابعة للرئيس مكلفة بالشؤون الثقافية والرياضية موجهة للجمعية التي عقد معها المجلس شراكة لتنظيم اللقاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد