بنكيران يجمع وزراء وبرلمانيي الأغلبية قبل جلسة المساءلة الشهرية

زنقة 20 . الرباط

علم موقع “زنقة 20″، أن زعماء أحزاب الأغلبية الحكومية، سيعقدون مساء يومه الثلاثاء بالرباط، لقاء موسعا مع برلمانيي الأحزاب المشكلة للتحالف الحكومي وقيادات التنظيمات الشبابية والنسائية لهذه الأحزاب.

ومن المنتظر أن يخصص هذا اللقاء الموسع، بحضور رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية إلى جانب نبيل بنعبد الله أمين عام التقدم والاشتراكية وصلاح الدين مزوار أمين عام التجمع الوطني للأحرار وامحند العنصر أمين عام الحركة الشعبية، لمواصلة التنسيق والتشاور في القضايا ذات الصلة بالانتخابات المقبلة، بالإضافة إلى عرض يلقيه رئيس الحكومة حول حصيلة الأغلبية الحكومية.

وسيتوجه عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، بعد ذلك مباشرة إلى البرلمان لحضور جلسة المساءلة الشهرية التي ستخصص لسؤالين محوريين الأول لفرق المعارضة حول وضعية ذوي الاحتياجات الخاصة، والثاني لفرق الأغلبية حول موضوع الشراكات مع المؤسسات الدولية، فيما يتوزع باقي برنامج الجلسة على مجموعة من الأسئلة العادية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد