الأمم المتحدة: المخابرات المغربية الأقوى والأكثر فاعلية بين جميع الدول العربية

0

زنقة 20 . وكالات

أعربت المملكة المتحدة و بشكل مفاجئ عن الدور الكبير للإستخبارات المغربية، ليتم إختيارها من قبل الأمم المتحدة على أتعا أقوى الإستخبارات العربية في ملف شامل تم عرضه بجنيف بسويسرا.

وقال المتحدث الرسمي بإسم منظمة حقوق الإنسان بالشرق الأوسط و شمال أفريقيا “تعيش الدول العربية حالياً حالة من الإظطرابات السياسية ، مصر و الكويت ، تونس و الجزائر ، العراق و سوريا ، اليمن ….” و قد نوه للعدد الكبير من الضحايا الذي نأسف لحالهم كونهم أبرياء و لا علاقة لهم بما يحصل.

كما نبذ الأفعال الإجرامية التي تقوم بها داعش و قال “كل الدول العربية تملك نقصا من ناحية الإستخبارات التي يجب أن تكون جزءاً تتجزء منه كلمة السلام بالدولة”.

و قد أكمل المتحدث الرسمي بإسم شمال أفريقيا حديثه حين قال “المملكة المغربية تمتلك برنامجا إستخباراتيا قويـاً بحيث تستمد قوتها من الإستخبارات الأمريكية و الصينية و الروسية للعلاقات الأكثر من جيدة مع كل البلدان العالمية ، كما أن لها ميزانية كبيرة بغض النظر عن الميزانية التي تقدمها دول الخليج لها من أجل دعمهـا”.

جذير بالدكر أنه قد قال و بشكل سريع “المملكة المغربية تساعد فرنسـا أمنيا بعد ربط العلاقات معها ، كما أن المملكة لم تسجل بها أي من الحالات الإرهابية فهي الأقوى إستخباراتيا في العرب و شمال أفريقيا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد