مغاربة يتظاهرون أمام البرلمان بالرباط تضامناً مع اليونان ضد الاتحاد الأوربي

0

زنقة 20 . الرباط

يحيى أمين

دعت الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب الى تنظيم وقفة تضامنية أمام البرلمان يوم الأربعاء 08 يوليوز 2015 على الساعة العاشرة والنصف ليلا من أجل التضامن مع شعب اليونان في نضاله ضد إملاءات الاتحاد الأوروبي وطغيان الدائنين ونهبهم لثرواته.

و اعلنت الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب، في بيــــان لها، عن إدانتها لموقف الترويكا اللاإنساني تجاه الشعب اليوناني و تضامنها التام مع شعب اليونان في نضاله ضد طغيان الدائنين ونهبهم لثرواته.

و ثمن البيان عمل لجنة تقصي الحقائق التي شكلها البرلمان اليوناني ولمبادرة الاستفتاء التي اتخذتها الحكومة اليونانية مع الأمل في أن يصوت الشعب اليوناني ضد المقترحات الكارثية للاتحاد الأوروبي.

و وجهت الشبكة المغربية نداءها إلى كافة القوى ببلادنا وعبر العالم لدعم ما أسمته “كفاح الشعب اليوناني” من أجل التحرر من جبروت المديونية ونتائجها الكارثية؛ والدعوة جميعا للمشاركة في وقفة تضامنية مع الشعب اليوناني يوم الأربعاء 08 يوليوز 2015 على الساعة العاشرة والنصف ليلا أمام البرلمان وندوة بالرباط يوم 14 يوليوز حول الآثار السلبية للمديونية على اليونان وعلى بلدان العالم الثالث وضمنها المغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد