سياسي معروف ‘يهرف’ عقارات بالمليارات في الهرهورة و العدوي تحقق منذ أسبوعين في تركة ‘بنعلال’

زنقة 20 . الرباط

كشفت وثائق عن فضيحة تتعلق بمافيا العقار بالهرهورة حيث ثبت أن رجلاً سياسياً نافذاً يترأس ودادية بالمدينة تحدى أحكاماً قضائية نافذة بتهم النصب و الإحتيال “عبر ادعاء أنه رئيس الودادية إذ قام بالتصرف في المليارات خارج القانون مفوتاً قطعاً أرضية خارج القانون”.

الوثائق تبين حسب “المساء” أن الرجل النافذ الذي صدرت في حقه سنة موقوفة التنفيذ قام دون سند قانوني حينما كان رئيساً للوداديى بتكليف شركة تعود له ببناء مئات الشقق السكنية و كان يوقع “الشيكات لنفسه” كما أنه لا يزال يتصرف ” و كأنه رئيس للجمعية علماً أن الحكم القضائي كان حاسماً”.

عشرات الضحايا الذين يستعدون للإحتجاج بالهرهورة وجهوا رسالة عاجلة إلى وزير العدل و النيابة العامة تحدثوا فيها عن “طريقة الإستيلاء على عقارات تقدر بالمليارات”.

في ذات السياق مازالت لجنة التفتيش التي أرسلتها الوالية زينب العدوي إلى الهرهورة منذ أسبوعين مستمرة في إجراء تحقيقاتها بشأن تسيير فوزي بنعلال عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال للجماعة الشاطئية التي تحولت إلى سوق للمضاربة العقارية.

و كشفت مصادر مطلعة لـ”الأخبار” أن لجنة العدوي قضت أسبوعاً كاملاً و لا تزال تفكك خيوط مشروع الودادية السكنية التي استفاد منها كبار المسؤولين السياسيين و الإداريين و في مقدمتهم كريم غلاب رئيس مجلس النواب الأسبق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد