أحمد منصور مهاجما الساسة والإعلاميين المغاربة : أنتم شواذ ساقطون قوادون وسفلة

زنقة 20 . الرباط

في خروج مثير لصحفي الجزيرة أحمد منصور، ردا على ما كانت قد نشرته مجموعة من الصحف والمواقع الإلكترونية الإخبارية المغربية ،من توسط قيادي بارز في حزب العدالة والتنمية في زواج أحمد منصور من عضوة داخل الحزب، كال منصور في تدوينة له على الفايسبوك، أصنافا من الشتائم والأوصاف للسياسيين المغاربة ،وخص بالذكر المعارضة وكذا الإعلام المغربي حيث نعتهم بأقذر النعوت .

وقال أحمد منصور ،مقدم برامج في قناة الجزيرة القطرية، إن الإعلاميين المغاربة والسياسيين على حد سواء ،أصبحوا مرتزقة وفاسدين وأضاف بالقول، “رغم أن عادتى ومنهجي ألا أرد على من ينالني بسوء أو افتراء أو كذب وأتجاهل الجميع ترفعا واحتقارا لهم فى كثير من الأحيان” .

منصور اعتبر أن ،” صراعا سياسيا بين أطراف مغربية معروفة بالفساد والعفونة من جهة وأطراف أخرى من حزب العدالة والتنمية معروفة بالإستقامة وفضح الفساد والفاسدين من جهة أخرى تحول بإيحاء من هؤلاء السياسيين الفاسدين لبعض الإعلاميين المرتزقة الفاسدين إلى محاولة للنيل منى وتشويه سمعتى ومن منطلق الآية الكريمة ومن واقع الظلم الذى الذى نالنى فإنى أقول لهؤلاء المرتزقة الفاسدين”.

وهاجم مقدم برنامج بلا حدود ،في تدوينة طويلة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك ما اعتبرها ” الصحف الصفراء فى المغرب التي يديرها بعض الساقطين والقوادين وسفلة السفلة من سياسيين وإعلاميين ممن يعيشون في المستنقعات ويقتاتون على المحرمات والرذائل وأعراض الناس ومعهم أشباههم فى مصر الذين انضموا إليهم وتناغموا معهم سوى ان يحاولوا النيل منى ومن بعض السياسيين المغاربة الشرفاء الذين يفضحون اللصوص والمرتزقة الذين ينهبون أموال الشعب ويسرقون مقدراته وينسجوا قصصا من وهم خيالهم المريض وترويج أجهزتهم الفاسدة التى تنال من أعراض الشرفاء وسمعة محاربي الفساد والرذيلة”.

منصور استرسل بالقول، ” وحتى لو افترضت أن ما ذكرتموه من سوء القول عني صحيح هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها وسلوكا تمارسوه وتروجون له وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة “.

وخاطب منصور نساء المغرب بالقول ” أين أنتن يا نساء المغرب الشريفات العفيفات لتقمن بالرد والزود عن شرفكن وعرضكن وسمعتكن وعن هذه الحملات المشبوهة من هؤلاء الفاسدين المرجفين الذين يشوهون صورة المرأة المغربية ويريدون تحويلها الى سلعة تباع وتشترى ؟ لماذا لا تنتفضن ضد هذه الهجمة الشرسة لتشويه سمعتكن وتقمن بالرد على هؤلاء الفاسدين المرجفين ” .

“هل أصبح الزواج بكن رذيلة وفضيحة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بكن هو الفضيلة التى يروج لها هؤلاء الفاسدون الأراذل الذين يحبون أن تشيع الفاحشة فى الذين آمنوا…. والله ما عرفت من أهل المغرب إلا شرفاء الناس ورجالهم الأفاضل الذين أعتز بمعرفتهم وصحبتهم وصداقتهم وعفتهم وحسن سلوكهم وسيرتهم وأكن لهم كل احترام وحب ومودة وتقدير أما الفاسدون المفسدون المرجفون ناشروا الرذيلة والفواحش فحد الله بينى وبينهم …أرفع يدى إلى الله صائما داعيا فى نهار رمضان علي كل من حاول النيل منى أن يجعل الله كيدهم فى نحورهم وفضيحتهم على رؤوس الأشهاد فى الدنيا والآخرة وأقول لهم فى النهاية أنتم وأمثالكم ممن يرتدون ثوب الصحافة والإعلام لستم سوى مجموعة من المرتزقة والأفاقين والشواذ وشذاذ الآفاق عبيد أسيادكم” يقول منصور.

وواصل منصور ،هجومه على الساسة والإعلاميين المغاربة ووصفهم بـ “مجموعة من الحشرات والطفيليات التى تعيش فى المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتي هذه وأضعكم تحت حذائى …انشروا ما شئتم فلن أرد عليكم أو ألتفت إليكم بعد اليوم “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد