استدعاء حداد و الزويتن و كبار مدراء ‘لارام’ للتحقيق حول اختلالات وصفقات مكتب السياحة

زنقة 20 . الرباط

شرعت اللجنة البرلمانية التي تم تشكيلها قبل أسابيع للتقصي في حقيقة الخروقات و التجاوزات التي طالت تدبير المكتب الوطني للسياحة و قد شرعت في القيام بمهامها و إجراء تقصي الحقائق في الإختلالات التي شابت تسيير شؤون المكتب في عهد مديره السابق “عبد الرفيع الزويتن” الذي جرى إعفاؤه من مهامه و ذلك بعد حصولها على الضوء الأخضر من مجلس المستشارين.

و وضعت اللجنة قبل أيام جدول الأعمال الذي يضم الخطوط العريضة التي شرعت اللجنة في العمل بها حيث سيتم استدعاء مسؤولين كبار عن مؤسسات سياحية عمومية و وزراء معنيين بقطاع السياحة و كذا مدراء و مسؤولين عن الخطوط الجوية المغربية الذين سيتم الإستماع لهم و التحقيق معهم بخصوص الإختلالات و التجاوزات التي شابت تدبير المكتب الوطني للسياحة خلال السنوات الأخيرة.

و طبقاً للمصدر ذاته فإن التحقيقات التي شرعت اللجنة البرلمانية في إجرائها ستضم أسماء و شخصيات وازنة حيث يتعلق الأمر بلحسن حداد الوزير السابق للسياحة إلى جانب مسؤولين و مدراء معينين بشكل مباشر بالقطاع.

و اشارت مصادر “المساء” إلى أن اللجنة ستسهر على الوقوف على كافة الخروقات التي شابت الصفقات التي تم تمريرها في عهد الوزير السابق حداد خاصة في ظل وجود شبهات تحوم حول هذه الصفقات التي التهمت ميزانيات كبيرة دون تحقيق الأهداف المرجوة منها كما سيتم التحقيق في التعويضات الكبيرة التي يتلقاها مسؤولو و مدراء المكتب الوطني للسياحة عن القيام بمهامهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد