البرد القارس يودي بحياة متشرد يعيش بجوار فيلا عامل الجديدة

زنقة 20 . متابعة

استنفر حادث العثور على جثة شخص متحللة بجانب إقامة عامل إقليم الجديدة عناصر الأمن بمختلف تلويناتها والسلطات المحلية التي حضرت إلى عين المكان على وجه السرعة مباشرة بعد توصلها بإخبارية من طرف بعض المارة الذين قادتهم الرائحة الكريهة التي تفوح من المكان إلى العثور على جثة في حالة تحلل متقدم.

الوكيل العام بعد أخباره من طرف عناصر الأمن الوطني بالنازلة طالب بنقل الجثة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لإخضاعها للتشريح الطبي ومعرفة ظروف وملابسات حالة وفاة هذا الشخص الذي أكدت بعض المصادر بأنه متشرد كان يتردد على المنطقة للمبيت هناك ليلا، خاصة وأنه كان يتوفر غطاء وقع الأواني يستعملها لقضاء أغراضه بعيدا عن أعين المواطنين وأصحاب الفيلات المجاورة لإقامة عامل الإقليم.

العناصر الأمنية وحسب “الأخبار” فتحت تحقيقا لمعرفة أسباب وفاة هذا المواطن رغم بعض الفرضيات التي رددها أشخاص أثناء نقل الجثة أكدت بأن البرد القارس ربما قد يكون هو سبب الوفاة، في الوقت الذي شكك البعض الآخر في أن تكون الوفاة طبيعية نظرا لتردد عدد من المنحرفين وأصحاب السوابق العدلية على المكان، وينتظر أن يفصل التشريح الطبي في هذه القضية ويؤكد أسباب الوفاة بطرق علمية في تقرير للطبيب الشرعي المختص في التشريح بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد