الداودي ينفي الزيادة في ‘البوطة’ و يتهم جهات بخلق احتقان اجتماعي و التشويش على الحكومة

زنقة 20 . متابعة

نفى لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، وجود أي زيادة في قنينة الغاز مؤكداً أن كل ما يروج عن الزيادة لا أساس له من الصحة.

وأبرز المسؤول الحكومي ، من خلال تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أن الحكومة مستمرة في دعم مادة غاز البوطان، بالإضافة إلى مادتي السكر والدقيق، عن طريق نظام المقاصة، حمايةً للقدرة الشرائية للمواطنين.

وأضاف الداودي في تدوينته : ” وبالتالي لا زيادة في ثمن قارورة الغاز. ما تم ترويجه لايعدو أن يكون محض إشاعات، يهدف مروجوها إلى خلق حالة من الارتباك بين المواطنين وإلى احتقان اجتماعي وكذا التشويش على الحكومة”.

و كانت “فيدرالية اليسار الديمقراطي” قد نشرت على صفحتها الفايسبوكية خبراً مفاده أن الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، لحسن الداودي، أعلن أول أمس الجمعة على قناة ميدي 1 تيفي، ارتفاع ثمن قارورة الغاز (البوطا غاز) إلى 70 درهم.

و كتبت الفيدرالية على صفحتها الفايسبوكية تقول : ” مبروك الزيادة في البوطة و العقبة للطحين و السكر و الزيت !!! أمس على قناة ميدي 1 تيفي، الوزير لحسن الداودي يؤكد أن ثمن قارورة الغاز (البوطا غاز) ستزيد بنسبة 66%، أي سيرتفع ثمنها إلى 70 درهم عوض 42 درهم. ويتساءلون لماذا تنتفض الجهات ؟!”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد