وهبي يرد عبر Rue20.com: ‘الجلوس بالبرلمان يحمل دلالات سياسية وسأكررُ مطالبتي لأي كان بعدم الجلوس بمكاني’

زنقة 20. الرباط

قال ‘عبد اللطيف وهبي’ البرلماني والرئيس السابق لفريق ‘الأصالة والمعاصرة’ بمجلس النواب، في تصريح خَص به موقع Rue20.com، أنه لم يقم بشيء خطأ في مطالبته لزميلته بالحزب البرلمانية ‘حياة بوفراشن’ بالنهوض من المكان الذي كانت تجلس به ليجلس هو.

و حسب ‘وهبي’ الذي تحدث في تصريح لموقعنا، رداً على ما تم تداوله حول الواقعة، أن ‘مكان الجلوس بقبة البرلمان يحمل دلالات سياسية’، مضيفاً أن ‘جلوسي الى جانب رئيس الفريق يحمل دلالات سياسية وهو أمرٌ اتفقنا عليه داخل الفريق، وسأكرر مطالبتي لأي كان بالنهوض من مكاني الى جانب رئيس الفريق لأن جلسات البرلمان تتطلب التفاعل من رئيس الفريق و رئيس الفريق السابق في اطار التشاور على ما يدور خلال الجلسة لاعداد ردود فورية’.

ذات البرلماني، شدد في تصريحه لموقعنا على أن فريق ‘العدالة والتنمية’ جعل هذا الأمر ‘البلاصة’ بقبة البرلمان ضمن النقاط المدرجة في نظامه الداخلي ولم يعد يشكل نقطة خلاف’.

البرلماني ‘وهبي’ وفِي رد على تدوينة البرلمانية ‘بوفراشن’ التي وصفته بـ’المتطاول على الجميع مطالبة بوقفه عند حده’، بالقول : ‘أنا أنتظر من يوقفني عند حدي’.

وكان منتسبون لحزب ‘الاصالة والمعاصرة’ قد تناقلوا تدوينات غضب مما تم تداوله حول واقعة ‘البلاصة’ بمجلس النواب وهو الجدل الذي لم يصدر بشأنه الحزب أسر بلاغ ولَك يعرف تدخل أي قيادي بعد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد