توقعات أحوال الطقس ليوم الأربعاء

0

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ، بالنسبة ليوم الأربعاء 24 يونيو، انخفاضا في درجات الحرارة ، مع تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية.

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما ستهم المناطق القريبة من السواحل الوسطى وشمال الأقاليم الصحراوية قد تعطي قطرات مطرية محتملة.

وخلال الظهيرة ، سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع احتمال نزول قطرات مطرية، في حين ستكون السماء صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الشمالي فوق الأقاليم الصحراوية، وضعيفة من القطاع الغربي بمنطقة طنجة ، بينما ستهب شمالية وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الجهات، مع هبوب زوابع رملية محلية بالسفوح الجنوبية الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و 13 درجة بالمرتفعات ، وما بين 14 و 20 درجة شرق البلاد والشمال والوسط وشمال الأقاليم الجنوبية ، وستكون ما بين 20 و 26 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة وآسفي ، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين آسفي والداخلة ، وهائجا ما بين الداخلة والكويرة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد