أعوان سلطة ضمن شبكة خطيرة لتزوير “البيرمي” و بيعه مقابل 10 آلاف درهم بسيدي بنور

زنقة 20 . الرباط

أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي باولاد عمران التابعة لسرية سيدي بنور أمس الخميس عنصرين من شبكة متخصصة في تزوير رخص السياقة و يتعلق الأمر بمسؤول سابق بمركز لتسجيل السيارات ووسيط على خلفية اتهامهما بتزوير رخص السياقة و بيعها للعموم بمبلغ 10 آلاف درهم للرخصة الواحدة.

و توبع المشتبه بهما بالنصب و الإحتيال و التزوير و أحالتهما النيابة العامة على قاضي التحقيق الجنحي الذي أمر بإيداع الوسيط رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي للجديدة فيما قرر إخلاء سبيل المسؤول السابق بمصلحة تسجيل السيارات بعد أداء كفالة مالية بقيمة 10 آلاف درهم على أن يباشر معه جلسات الإستماع التفصيلي في حالة سراح.

و أصدرت الفرقة الترابية للدرك الملكي باولاد عمران مذكرة بحث في حق متورط آخر وهو وسيط يوجد في حالة فرار و كشف محضر التحقيقات حسب ما أوردته “المساء” أنه من شأن التصريحات و الإعترافات التي سيدلي بها المبحوث عنهما أن تسلط الضوء على النازلة و تكشف عن المزيد من المتورطين و إسقاط رؤوس كبيرة قد تكون ساهمت في منح العديد من رخص السياقة لزبنائها في مختلف ربوع المملكة.

و قالت مصادر مقربة من التحقيق أن 3 أعوان سلطة ذكرت أسماؤهم من طرف الموقوفين قد يتعرضون للمساءلة نظراً لعلاقتهم بنازلة تزوير رخص السياقة و بأعضاء الشبكة المتورطين.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد