الفيفا : المغاربة يقبلون بكثافة على شراء تذاكر مونديال روسيا 2018

زنقة 20 . متابعة

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يومه الأربعاء أنه تم التقدم بأكثر من مليون و300 ألف طلبا لاقتناء تذاكر مونديال روسيا 2018، وذلك بعد طرحها في مدة لم تتجاوز يوما واحدا.

و يتواجد المغرب وفق الفيفا في “طوب 10” للدول التي تقدمت بأكثر عدد من طلبات التذاكر، إلى جانب بلدان الأرجنتين، مصر، پيرو، الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا، البرازيل، الصين وبولندا.

و كان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد طرح مجموعة جديدة من تذاكر مباريات مونديال روسيا 2018، أمس الثلاثاء، ضمن المرحلة الثانية لبيع التذاكر.

وأوضح “فيفا” عبر موقعه الرسمي على تويتر ، أن تلك المرحلة تمنح المشجعين فرصة تقديم طلبات تُسمى بـ”تذاكر الفريق”، والتي بدورها ستمنحهم فرصة حضور مباريات منتخب بلادهم فقط، وذلك بعد معرفتهم بمواعيدها من خلال القرعة.

كما تتضمن المرحلة الثانية لبيع لتذاكر، مرحلتين فرعيتين، الأولى اليوم وحتى 31 يناير المقبل، إذ يمكن للمشجعين خلاله تقديم طلباتهم، على أن تجرى قرعة لتحديد الفائزين بحق شراء التذاكر من بين المتقدمين؛ والثانية ستكون بطرح التذاكر المتبقية للبيع خلال الفترة من 13 مارس إلى 13 أبريل المقبلين دون إجراء قرعة، وإنما بأسبقية الحجز والطلب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد