قياديون بـ’العدالة والتنمية’ يُهاجمون ‘بنشماش’ لاستضافته المفكر المصري ‘القمني’

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع زنقة 20 من مصدر موثوق أن قياديين بحزب “العدالة والتنمية” عبروا عن استيائهم وغضبهم مما أقدم عليه “حكيم بنشماش” رئيس مقاطعة “يعقوب المنصور” بالرباط، من خلال استضافة مجلس المقاطعة للكاتب المصري المثير للجدل “سيد القمني”.

وحسب مصدرنا الموثوق، فان القياديين بحزب رئيس الحكومة، أبدوا غضبهم، خلال افطار جماعي، معتبرين استضافة “القمني” تطاول على الدين الاسلامي من قبل رئيس المجلس الوطني لحزب “الأصالة والمعاصرة”، علماً أن “القمني” معروف بعداءه للاسلام وهجومه على الصحابة”، حسب نفس المصدر.

وحسب نفس المصدر الموثوق،  فان قيادي بارز بحزب “العدالة والتنمية” دعى الى التدخل لدى رئيس الحكومة، لاستجلاء أمر استضافة “من أهان الصحابي عثمان بن عفان بالفساد”، كما عُرف عنه دعمه لعبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي بعد الاطاحة بمرسي.

ويتهم قياديو “العدالة والتنمية”، رئيس المجلس الوطني لحزب “الأصالة والمعاصرة” باستغلال مجلس المقاطعة للترويج لأفكار “القمني” المناهضة للاسلام والدين الاسلامي في عز شهر رمضان”، يختم مصدرنا.

وسبق للكاتب المصري المثير للجدل “القِمني” أن عبر علانية عن موقفه من الاسلام على متن عدد من التسجيلات التلفزية.

http://www.youtube.com/watch?v=bopG_MyHvHg

http://www.youtube.com/watch?v=TmCJvfdK0lw

http://www.youtube.com/watch?v=NoKFpdDXZdA

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد